الدورات التدريبية للمرأة for Dummies

Wiki Article



كما وتغطي الدورة أساسيات صحة المرأة في جميع المراحل العمرية بشكل عام والصحة الإنجابية بشكل خاص وتقدم مدخلاً للتعامل مع قضايا الصحة النفسية لجميع أفراد الأسرة.

تُسمى المهارات الناعمة بالمهارات الشخصية، وتهدف الشركة من خلال توفير هذا البرنامج إلى التدريب على السمات الشخصية للموظفين، مثل مهارات التواصل، مهارات حل المشكلات، وهي السمات التي تساهم في التطوير الوظيفي، بما يضمن كسب المزيد من العملاء، وتحسين العلاقات مع العملاء الحاليين

قنوات البوابة العربية للتنمية الإدارية على مواقع التواصل الاجتماعي

#دورة تنمية وتطوير #المهارات_ القيادية_للمرأة - الديار للتدريب

بعد انتهاء البرنامج التدريبي يتم إصدار شهادات حضور للمشاركين الذين يستكملون الدورة بنجاح وفقًا لمعايير الأداء المحددة، معتمدة من أكاديمية التدريب التابعة للبوابة العربية للتنمية الإدارية.

نعم لا إذا قمت بالاشتراك أعلاه، فإننا نستخدم هذه المعلومات لإرسال الدورات التدريبية الجديدة وكل ما يخص التنمية الإدارية والخصومات والعروض الخاصة الأخرى.سياسة الخصوصة اشتراك

التعرف الدورات التدريبية للمرأة على مهارات القيادة وتطوير العمل الجماعي وبناء روح الفريق في العمل.

تعزيز مهارات القيادة لدى المرأة وزيادة قدرتها على التأثير واتخاذ القرارات الاستراتيجية.

اكتساب وتعلم تقنيات جديدة للتغلب على التأجيل والتسويف.

× جاهزون لمساعدتك قم بتعبئة بياناتك في الحقول أدناه, وسيقوم مستشار التدريب بالتواصل معك في أقرب وقت!

غالبًا ما ترتبط دورات التنمية البشرية بمواضيع الثقة بالنفس والكاريزما وقوة الحضور. لذا لا عجب أن تكون دورة "فن الثقة بالنفس" المقدّمة من منصة فرصة ضمن قائمتنا اليوم.

هل ندرك فعلا معنى المال؟ وما هي نوع العلاقة التي تربطنا به؟ هل نراه شرط حرية وحافظ كرامة؟ أم شيطان غواية؟ هل أسهمت وسائل الإعلام في خلق صورة ذهنية محددة عنه ؟ هل المال مرادف حقيقي للأنانية؟ هل هو غاية أم وسيلة؟ هل تحتاج المرأة للأستقلال المادي؟ وهل يخاف الرجال ذلك؟ هذه أسئلة طرحناها في هذه الحلقة عن المرأة والإستقلال المالي.

دورات_تدريبية فردية مصممة وفقا لاعلي معايير المهنية والتوظيف#

أوافق على الشروط والأحكام الخاصة بالتسجيل في الدورات التدريبية المقدمة من البوابة العربية للتنمية الإدارية وسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

Report this wiki page