New Step by Step Map For التشبيك المهني للنساء الرياديات

Wiki Article



شهادة إتمام البرنامج، والتي تمكنها من التقدم للحصول على شهادة معتمدة.

لكن عندما تحرقُ جسور التواصلُ معهم، ولا تأخذ الوقت الكافي للرد على رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل أو المكالمات الهاتفية خاصتك؛ فإنَّك تدمِّر الاتصالات التي قد تسمح لك في المستقبل بتطوير حياتك المهنية وقاعدة معارفك.

يساعد المنتور على تطوير المناصب القيادية النسائية، فعلاقة المنتورينغ هي علاقة تضم شخصين أو أكثر؛ حيث يُقدِّم المنتور المشورة لمتلقي المنتورينغ بناء على تجاربه السابقة، وتهدف هذه النصائح إلى مساعدتهم على تحقيق أهدافهم المهنية أو الشخصية.

بعض المنظمات  أو المجموعات المتخصصة ترعى أحداثا وفعاليات للتشبيك بين رواد الأعمال في العالم سنويًا، ويتم التحضير لهذه الفعاليات جنبًا إلى جنب مع أحداث أخرى أكبر مثل انعقاد مؤتمر (منتدى دافوس الاقتصادي)

العاهل المغربي: التوصل إلى وقف إطلاق نار في غزة يجب أن يتم بالموازاة مع فتح أفق سياسي كفيل بإقرار سلام دائم

شاركت دائرة المرأة والنوع الاجتماعي في قطاع غزة، في ورشة العمل التشاركية حول منهجيات التمكين الاقتصادي، المنظمة من قبل منتدى سيدات الأعمال، وبرعاية، والمنعقدة تحت رعاية وزيرة شؤون المرأة الدكتورة "آمال حمد"، بمناسبة اليوم الوطني للمرأة الفلسطينية.

فرصة لزيادة المعرفة المكتسبة في مجال الارشاد وإلهام الآخرين بالإضافة إلى تطوّر في مهارات تقديم الخدمات الإرشادية.

وفي نهاية الورشة تم اطلاق فعاليات الورشة التي بدأت بتقسيم الحضور إلى مجموعات عمل تشمل نساء رياديات صاحبات مشاريع ومؤسسات حكومية ومؤسسات من القطاع الخاص لمناقشة أبرز التحديات التي تواجه النساء الرياديات في فلسطين

*تخلق أصالة حلولاً للمعيقات التي تواجهها النساء بما يتعلق بالتنقل، ونقاط التفتيش الدائمة والطيارة والإغلاقات في الضفة الغربية التي تجعل السفر طويلاً ومرهقاً ومكلفاً وغير موثوقاً، إضافة إلى الثقافة التي لا تشجع النساء على السفر بمفردهن خاصة إذا كان غير ضروري، لذلك نقلت أصالة تعرّف على المزيد خدماتها إلى النساء في مجتمعاتهن في الوقت المناسب لهن.

والثانية هي "تغاضي المدراء عن السلوك الفظيع لبعض الرجال ذوي ’الأداء العالي'".

عادةً ما تَرِدُ كلمة "الراعي" ضمن سياق الحديث عن مشاريع الشركة بمعنى الكفيل المالي لمشروع أو قضيَّة ما، ولكنَّ ما نقصده هو قيام الراعي برعاية احتياجات الموظفين ضمن أعمالهم، فرعاةُ الموظفين هم أشخاص في المنظمة يشغلون منصباً رفيعاً في الشركة، قد يكون نائب الرئيس أو الرئيس أو المدير؛ إذ يُكرِّس هذا الشخص وقته للعمل في التطوير المهني لموظف آخر.

يمكن لكونك نشطاً في مجموعات وسائل التواصل الاجتماعي أن يلفت الانتباه إليك، ويسمح لك بمشاركة معرفتك مع أشخاص آخرين.

مصطفى: الجهود والاتصالات الدولية متواصلة في سبيل وقف الهجمة الوحشية المستمرة على أبناء شعبنا

حضور الندوات والتواصل مع الفاعلين في مجال عملك، يساعدك في العثور على حلول للمشاكل التي تعترض شركتك بفضل تبادل الحلول والمعلومات حول المشاكل المشتركة التي تشغل بال الجميع في حقل عملك.

Report this wiki page